رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
الزمالك يعلن الطوارئ لمواجهة أزمة سحب أرض النادي الجديد بحدائق أكتوبر
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، أنه في حالة انعقاد دائم لبحث أزمة قرار جهاز مدينة حدائق أكتوبر بشأن سحب أرض النادي الجديد، مؤكداً أن الزمالك حصل على جميع التراخيص والتصاريح القانونية الخاصة بأعمال البناء والتشييد، بما يثبت سلامة موقفه.
وشدد المجلس في بيانه على أنه يواصل العمل بشكل مكثف والتواصل مع مختلف الجهات المعنية، لاتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بحماية حقوق النادي وأعضائه وجماهيره، مع التعهد بإطلاعهم على كافة المستجدات أولاً بأول. كما أكد أن مجلس الإدارة غير مسؤول عن أي تصريحات يتم تداولها خارج المنصات الرسمية للنادي.
كما ناشد الزمالك جماهيره بعدم الانسياق وراء الأخبار المغلوطة التي يتم نشرها عبر منصات غير رسمية، والتي تستهدف إثارة البلبلة والفتنة بين أبناء النادي
